سياسة الدفع الالكتروني
سياسة التسليم
خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني لهيئة الادعاء العام www.opp.gov.om. و عند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني او كلاهما.
سياسة الالغاء و الاسترداد
- رسوم تقديم الخدمة غير قابلة للأسترداد
- في حالة رفض الشكوى القضائية لأي سبب ، سيتم إعادة المبلغ المحصل تلقائيا و سيتم اشعار المستخدم عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق رسالة نصية.
- في حالة إلغاء طلب الشكوى القضائية قبل قبولها في الادعاء العام ، سيتم إعادة المبلغ المحصل تلقائيا و سيتم اشعار المستخدم عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق رسالة نصية
- في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للمستخدم استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع الادعاء العام عن طريق البريد الالكتروني التالي eservices.upport@opp.gov.om، مع ارفاق المستندات التالية:
- كشف الحساب البنكي للنستخدم يوضح عمليات الخصم المتكررة.
- اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة)
ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-
- يتم ارجاع المبلغ المستحق للمستخدم لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة.
- يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوعين من تاريخ المعاملة.
- يتم اشعار العميل بأحقية استرجاع المبلغ خلال فترة 48 ساعة من عملية الدفع مع مراعاة الفترة الزمنية لاجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.