​ ​

سياسة الدفع الالكتروني


سياسة التسليم

خاصية الدفع الالي هي خدمة الكترونية عبر الموقع الالكتروني لهيئة الادعاء العام www.opp.gov.om. و عند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة للتأكيد عن نجاح عملية الدفع من خلال الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني او كلاهما.

سياسة الالغاء و الاسترداد

  • رسوم تقديم الخدمة غير قابلة للأسترداد
  • في حالة رفض الشكوى القضائية لأي سبب ، سيتم إعادة المبلغ المحصل تلقائيا و سيتم اشعار المستخدم عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق رسالة نصية.
  • في حالة إلغاء طلب الشكوى القضائية قبل قبولها في الادعاء العام ، سيتم إعادة المبلغ المحصل تلقائيا و سيتم اشعار المستخدم عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق رسالة نصية
  • في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للمستخدم استرجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع الادعاء العام عن طريق البريد الالكتروني التالي eservices.upport@opp.gov.om، مع ارفاق المستندات التالية:
    • كشف الحساب البنكي للنستخدم يوضح عمليات الخصم المتكررة.
    • اثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الالكتروني (ايصال المعاملة)

ويجب أخذ الاعتبارات التالية عند عملية الاسترجاع:-

  • يتم ارجاع المبلغ المستحق للمستخدم لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون اعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة.
  • يتم ارجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها اسبوعين من تاريخ المعاملة.
  • يتم اشعار العميل بأحقية استرجاع المبلغ خلال فترة 48 ساعة من عملية الدفع مع مراعاة الفترة الزمنية لاجراءات وسياسات الاسترداد من قبل البنوك المحلية.